احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

\"أستطيع أن ألعب كرة السلة مرة أخرى مع زملائي في الفريق\"! سعيد ---- جيرمي

الاسم: جيرمي

الجنس: ذكر

البلد: أمريكا

العمر: 15 سنة

سبب لTREATEMTN: تم تشخيص التهاب الكلية مع جيريمي فرفرية هينوخ شونلاين في مايو 2009. وحالته تتكرر مرة واحدة لديه البرد أو الانفلونزا. الى جانب ذلك، وقد تدهورت GFR له (معدل الترشيح الكبيبي) منذ ذلك الحين.

التشخيص: فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية

ويتسبب فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية، وهو نوع من أمراض الكلى الثانوية، من قبل فرفرية هينوخ شونلاين هو أحد أمراض المناعة الذاتية، والتي. HSP يثير تلف أنسجة الكلى. وبالتالي من البروتين يجب أن تسربت من الدم بسبب تلف الكلى.

بداية العلاج: 5 أبريل 2011

العلاج: الدقيقة Osmotherapy ل4courses الطب الصيني (10days هي واحدة بطبيعة الحال)، واثنين من حقن الخلايا الجذعية من دم الحبل السري.

CONDITION قبل العلاج:

تم تشخيص جيرمي مع فرفرية هينوخ شونلاين قبل ثلاث سنوات. الطبيب المحلي للخسائر أن والديه كان قد فرفرية هينوخ شونلاين حصلت بسبب حساسية لم تكن متصورة. في البداية، كان مجرد مشتركة تورم وآلام المفاصل وآلام في البطن. في تقرير فحص طبي، كان هناك بروتين في البول له ولكن ليست لديه الشعور بعدم الراحة. بعد العلاج في المستشفيات المحلية، وإزالة جميع الأعراض من فرفرية وذهب للبروتين في البول أيضا.

لكن يوم واحد من والدته واشتكى "، جيريمي، وكنت قد نسيت لطرد المرحاض؟ لا تزال هناك العديد من كسوات (فقاعات) على سطح الماء في المرحاض. واضاف "لكن وجادل بقوة بأن يتذكر ما فعله دافق.

وكانت والدته غريبة جدا، حتى انها اتصلت هاتفيا طبيبه هذا العرض. واتضح أن مزبدة بروتين البول وأشارت التي قدمت في البول مرة أخرى. بعد استخدام العلاج الهرموني في المستشفى، ويمكن لجميع الفهارس من جيرمي تكون طبيعية. لسوء الحظ مرة واحدة حصل على البرد أو الانفلونزا، وقال انه كان البول رغوي مرة أخرى. في العامين الماضيين، وكان له وظيفة الكلى وانخفض GFR خفضت أسفل 100-70. ونتيجة لذلك، وقال انه للخروج من فريق كرة السلة في المدرسة.

بعد العلاج:

بعد جيرمي تلقى دورة تدريبية في الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy، وجدت ان هناك بعض floccules في بوله.فوجئ ويعتقد أن تفاقم حالته. من خلال شرح لطبيبه، وحصل ذلك وكان هذا floccules المواد السامة في البول من كليتيه.

دورتين في الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy في وقت لاحق، كان بروتينية في اختبار البول اختفى في تقريره. ثم في الدورات المقبلين، يتم تقليل floccules في البول التي اختفت في النهاية. وقد ثبت أن ذلك قد تم تنظيف السموم بعيدا بعد هذا العلاج.

لتم تخفيض GFR له باستمرار، وقد اعتمد العلاج بالخلايا لإصلاح أنسجة الكلى وزيادة وظائف الكلى له. وهذه هي المرة الأولى له في الحصول على حقن الخلايا الجذعية. وقال ان الخلايا الجذعية التي منحته المزيد من الطاقة. ما هو أكثر من ذلك، انه حتى لا تريد أن يكون لها قيلولة ظهرا والتي كانت المفضلة لديه. بعد حقنتين من الخلايا الجذعية، GFR له ترتفع إلى 120.

"أخيرا، أود أن يلقي ظلالا من البول رغوي! أعتقد أنني يمكن أن تلعب كرة السلة مع فريق بي مرة أخرى!" وقال انه عند مغادرة المستشفى.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/454.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق